المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحلقة الثانية جنس المحارم والشذوذ الجنسي

محمد القدومي
08-12-2012, 12:06 AM
مر على تلك الواقعة عام عانت فيها الفتاة كثيرا مما حدث الها رغم انها كانت ضحية لكنها عوملت على انها الجاني بل ولم تقف الامور عند هذا الحد فرغم ان اهلها حملوها المسؤولية واصبحت منبوذة من كل اقاربها فلم يكن هناك طريقة للهروب من هذا الواقع الاليم
حتى وعندما كان يتقدم الشباب لخطبتها كانت تفرح كثيرا عندما تعلم ان احد العرسان قادم اليوم ولكن سرعان ما تزول اعراض الفرح هذه التي لا تلبث ان تاتي لتحل مكانها علامات الهموم والتفكير بامر مشكلة لن يغفرها رجل عربي ما يهمه في البنت سمعتها وحتى ان لم يعلم شيئا عن سيرتها فكيف ستتزوجه وهي ليست بكرا ولم تتزوج ليقال عنها ارملة او مطلقة فتكتسيها الهموم وتعود الى ذلك الركن من الغرفة المظلمة لتنطلق في بكاء جاثم لا يتوقف الا في ساعات الصباح الاولى
لم اتوقف عند هذه القصة فعلى مدار العام سمعت كثيرا عن هذه القصص اهما قصة قرأتها في احدى الصحف الاماراتية حيث امرأة هندية كانت متزوجة من مواطن اماراتي انجبت منه 4 فتيات وتوفي المواطن للتزوج هذه المرأة من رجل باكستاني ويعيش معهم في نفس المنزل وكانت الفتيات الصغرى منهن تبلغ من العمر 17 عاما
وكان زوج الام يتحرش بهن ويحاول ممارسة الجنس معهن وما سهل عليه ذلك هو الام وللاسف مارس الجنس مع الفتيات الاربعه وفض بكارتهن وانجب منهن 8 اطفال وانجب من الام 3 حيث تقول الاخت الصغرى منهن انها سئمت مما يحدث وقررت ان تخبر الشرطة بالموضوع لتاتي وتعتقله ووتعتقل الام وتعيش الفتيات مع اطفالهن وهن لا يعلمن كل واحدة من ابنائها فقد كانت من تحبل منهنتذهب بها الام بعيدا في منطقة اخرى وعندما تلد تاتي وكان الام هي من ولدت وتبقى الفتاة في تلك المنطقة لمدة من الزمن قبل ان تعود وما زاد في الامر حيرة هو ان حالات الحمل كانت احيانا معا.
ولان الحادثة كانت في امارة عجمان وهي مكان اقامتي ذهبت لتلك المنطقة وسالت الجيران عنهم فكان جواب الجميع انهم منذ 7 سنوات لم يرو اي فتاة تخرج من المنزلوكانت وسيلة اتصالهم بالعالم الخارجي مقطوعة وحاولت جاهدا ان اتحدث مع احدى هذه الفتيان لكني علمت ان الفتيات تركن المنزل وبرفقة اطفالهن وغادرن الى مكان اخر ولكني لست متاكدا مما حصل للاطفال فالبعض يقول تم وضعهم بملجأ والاخر يؤكد انهم ما زالو برفقة امهاتهم علما ان لهم جميعا شهادات ميلاد كلها باسم والدة الفتيات
تزداد الظاهرة وتسقط الضحايا والعجيب في الموضوع الضحية ليست واحدة في الوهلة الاولى ظننت ان الفتيات او جنس حواء دائما هو ضحية شهوة الذكور لكن لا!!!!!!
كيف لا فالرجل من يطمع بجسم المرأة وتثيره مفاتنها او هذا ما كنت اتوقعه قبل ابدأ رحلة البحث على الانترنت في شيء يفيدني فوصلت لموقع متخصص في سرد قصص جنس المحارم او الشذوذ الجنسي الكلمة التي ارتبطت معي بمفهوم سمعته كثيرا في دول الخليج وهو البوية والتي عرفت لاحقا انها الفتاة التي تقتمص دور الشاب في المدراس او الجامعات او بين صديقاتها
وصدمت لما قرأت تمنيت لو انني كنت احلم او حتى ان لاينتهي الحلم الا بتدمير لذاكرتي لانسى هذا الحلم لكن وللاسف الحلم كان حقيقة وما قرأته رغم انها قصص وقد تكون مفبركة ولكن لا بدا ن يكون فيها نوعا من الصحة
تشتت افكاري لم اعد قادر على التفكير ولا كيف سابدأ ثانية ولا من اين فقد رماني فضولي بهذه القصة اما ان اتراجع وكان شيء لم يحدث او اكمل مشواري في هذا الطريق الذي لا اعرف مداخله او مخارجه والا اين يؤدي فكل ما اعرفه انه عالم لم اكن يوما مصدقا بوجوده واان اصبح امامي عبارة عن حقيقة
عدت الى البداية وتحدثت مع الفتاة التي تكلمنا عنها بالاول وبدأت استفسر منهاعن كل شيء لعلي استطيع ان اعرف مالذي جعل الاخ يغتنم هذه الفرصة وبلحظة واحدة فمجرد تخيلي للموقف مرار وتكرارا يرفض عقلي تصديق ان الرغبة والشهوة التي شعر بها الاخ هي وليدة هذه اللحظة بل ذلك اليوم كان فقط الفرصة المناسبة التي يجب اغتنامها.
بالفعل كانت اسئلتي تؤدي بي الى طريق يؤكد ان استنتاجاتي في مكانها فالاخ والاب منذ اكثر من سنتين للحادثة وهم يتعرضون للفتاة ويستغلون كل لحظة ينفردون بها بمحرمتهم ويبدأون عملية التحرش وتقول كنت في كل مرة اصدهم اتعرض للضرب ولم يصدف ان كان الاثنان معا الى في يوم الجماع
رغم ان اسئلتي كانت قاسية بعض الشيئ الا انها اجابتني وبصراحة متناهية عن كل شيئ (ملاحظة: الاسئلة كاملة مع الاجوبة ستكون في الجزء الرابع من هذا التقرير حيث يتضمن الحوار)
ليت الامر وقف عند هذ الحد بل ما زاد الامر سوءا فعلا ووصل بنا الى هذا الحال وبعد بحث دقيق ومفصل مني اكتشفت ما يلي:
اغلبية القصص التي يرويها اطباء عن قدوم حالات اجهاض لهم عن زنا المحارم والعياذ بالله
اكثر من 40% بين الاخ الاكبر والاخت الاصغر منه
25% بين الاخ الاصغر والاخت التي تكبره
20% بين الاب وابنته
15% بين الابناء والبنات مع الاعمام والاخوال والعمات والخالات وهي النسبة الاقل لكنها الاخطر على الاطلاق
اولا الجماع بين الابن وعمته او خالته في معظم الاحيان ان لم يكن في اغلبها فهو بالتراضي وتكون الخالة او العمة متزوجة مما يجعل الامر في غاية السهولة في حال وجود حمل حيث ينسب الطفل لنسب اخر
في حالة الاخوة مع بعضهم البعض او العم والخال مع بنات اخوانهم واخواتهم معظمها هي حالات اغتصاب وتتم بالتهديد

الامر الذي كما قلت في بداية هذا التقرير والذي جعلني اقف غير قادر على الكلام او حتى النظر في وجه احد هو ممارسة الجنس بين الفتيات مع بعضهن البعض وهو ما يسمى بالسحاق او بين الشباب مع بعضهم وهو اللواط الذي جعل قوم لوط عليه السلام من على اعلى الارض الى اسفل البحر تنخسف بهم الدنيا
وكان سؤالي لاحدى الفتيات التي تقوم بدور البوية بهذا العمل وكان سؤال بسيط جدا وصغير وهو لماذا؟ وكان الجواب وبكل استهزاء لانني يجب ان اكون ولد وليس بنت فا انا اشعر اني اختلف عن باقي البنات فاهتمامتهن بسيطة جدا لا تتعدى الموضوة والماكياج وحبيب تتكلم معه في اخر الليل
اما انا فاهتماماتي بالرياضة والسهرات وكيفية جذب البنات الي
فسالتها ولماذا تمارسين الجنس مع البنات؟
قالت عندما امارس الجنس مع فتاة انا اضمن اني سابقى بنت وانا ما افعله مجرد عادة سرية ولكن بمتعة حقيقة وليست تخيلات او افلام اشاهدها
بصدق كلامها وهي تقوله كنت اخجل من نفسي وانا شاب لاني لا استطيع ان اتكلم بهذا الكلام فعلا
فلماذا ينتشر الجنس المثلي في بلادنا
لماذا اصبحنا امة نقوم بامور يهتز لها عرش الرحمن مبررين ذلك بانها الامان
لا ادري ماذا اقول فما زال لدي المزيد مما تخبيه لي اوراقي التي جمعتها عل مدار شهور مضت

FOFA
08-12-2012, 12:20 AM
كل القصه تتلخص بضعف الوازع والتربية الدينية فقط لا غير ... للاسف هذه المواضيع مطروحه بقوه ومنتشره بشكل غريب ...

اول شيء الاعلام المرئي اكيييييييد له تأثير كبيره في تغذية الشذوذ والترويج له لدرجة ان وجود شخص شاذ في اي فلم او مسلسل اصبح ظاهره عادية وهي ليست كذلك

تشجيع الدوله لانتشار هذه الظاهره كنوع من "السياحة" طبعا لا رادع لهم ... وانتشار الخبث يبشر بنزول غضب الله علينا في القريب العاجل ... ا" الله يجيرنا"

وبالتالي لا يوجد من ما ذكر اعلاه اي نوع من التفكير الديني طبعاً لانه المانع الرئيسي لكذا قضايا وهو ما تحاربه الدول على اي حال واتباع سياسة التجهيل بالدين في المدارس وبالتالي العرب على وجه الخصوص يولدون مسلمون ولا يتعبون انفسهم بتثقيف انفسهم دينياً بعكس الاجانب او معتنقين الدين الجدد

والله وضع سيء ... الله يستر علينا احياء واموات ويجيرنا والمسلمين امين يارب العالمين

Sebastian
08-12-2012, 12:25 AM
لا حول ولا قوة الا بالله ...

ناقشت الاسباب في الجزء الاول من الموضوع ...

الله لا يبارك في صحة ومال كل من يقوم بهذا الفعل الشنيع

الله يعطيك الف عافية محمد ... و متابع معك ان شاء الله

Sebastian
08-12-2012, 12:26 AM
كل القصه تتلخص بضعف الوازع والتربية الدينية فقط لا غير ... للاسف هذه المواضيع مطروحه بقوه ومنتشره بشكل غريب ...

اول شيء الاعلام المرئي اكيييييييد له تأثير كبيره في تغذية الشذوذ والترويج له لدرجة ان وجود شخص شاذ في اي فلم او مسلسل اصبح ظاهره عادية وهي ليست كذلك

تشجيع الدوله لانتشار هذه الظاهره كنوع من "السياحة" طبعا لا رادع لهم ... وانتشار الخبث يبشر بنزول غضب الله علينا في القريب العاجل ... ا" الله يجيرنا"

وبالتالي لا يوجد من ما ذكر اعلاه اي نوع من التفكير الديني طبعاً لانه المانع الرئيسي لكذا قضايا وهو ما تحاربه الدول على اي حال واتباع سياسة التجهيل بالدين في المدارس وبالتالي العرب على وجه الخصوص يولدون مسلمون ولا يتعبون انفسهم بتثقيف انفسهم دينياً بعكس الاجانب او معتنقين الدين الجدد

والله وضع سيء ... الله يستر علينا احياء واموات ويجيرنا والمسلمين امين يارب العالمين

شكرا على كلامك .. انا رديت زي هيك تقريبا بالجزء الاول من الموضوع

اول شيء الله يعطيك العافية محمد ...

الموضوع منتشر بشكل مش طبيعي في كل مكان بالعالم و بالوطن العربي وخصوصا بالسعودية و بمصر .. وسمعت قصص كثيرة عن اغتصاب الاباء للبنات او الاخوة للاخوات او اغتصاب الامهات لاطفالهم الذكور !! او ممارسة اللواط بين الاخوة الذكور و السحاق بين الاخوات !! .. او قصص الجنس بين الاب و الابنة مع الرضا التام للطرفين او الاخ مع الاخت مع الرضا التام بين الطرفين ... حتى سمعت عن قصص الجنس العائلي ( يعني كل العائلة تمارس الجنس مع بعضها البعض بشكل علني بيناتهم !! ) ...

والله انه اشي بشيب الراس !! .. هاي قصص وممارسات لعبدة الشياطين !!

في قصة غريبة حصلت ...
انثى حصان جميلة جدا انجبت حصان جميل .. و لما كبر الحصان ما قبلوا يزوجوه حصان من نوع ثاني وصاروا بدهم يزوجوه امه لحتى يحافظوا على السلالة من الاحصنة الجميلة ... هاد الحصان رفض يجامع امه .. و مع عدة محاولات ضل يرفض هاد الحصان يجامع امه ... لحتى خطر عبالهم انهم يغطوا الام و ما يبان منها الا دبرها ... فجابوا الحصان و جامعها الحصان .. فلما كشفوا الغطاء كان ابنها موجود وشاف انه جامع امه ... ما كان من الحصان الا عض على ذكره وقضمه ( يعني قطعه )

اذا فطرة الحيوان رفضت هاد الشيء ..!! يعني ان اللي بمارس هاد النوع من الفواحش بكون بدرجة ادنى من الحيوان ...

اذا بدنا نيجي للاسباب فهي كثيرة ..
- كثرة المعاصي ... المعاصي بتعمي القلب و كل ما الشخص مارس معصية مهما كان حجمها كان على استعداد يعمل الاكبر منها و بتوصل درجة عميان القلب عند الانسان لمرحلة بوصل فيها بكون ادنى من الحيوانات !! غير قار على السيطرة على نفسه !!

- نوع اللبس في المنزل بين الاخوة والاخوات او بين افراد العائلة ... هلا صح انه الاخت عادي تكشف شعرها قدام اخوها و اشيائات زي هيك .. بس مافي داعي البنت تلبس ملابس ضيقة مقسم لجسمها قدام اخوها او تلبس شفاف او حتى تلبس شورت و بدي وكت ... لانه اذا الشب قلبه ضعيف اكيد هاد الاشي راح يثير شهوته وراح يصير يفكر باخته مش كاخت !! وفش داعي الاخ يمشي بالبيت بالملابس الداخلية بين خواته ( حصلت وكنت انا وصغير اشوف ابن الجيران داير ببيتهم بالملابس الداخلية ) لانه برضو البنت عندها فطرة مثلها مثل الشب وراح اتصير اتفكر باخوها !! ولازم الاهل يديروا بالهم على لبس ابنائهم وبناتهم حتى بالبيت و يحذروهم

- ضيق المسكن والاختلاط في المضاجع ( وهاي بتصير في الاسر الفقيرة )
لانه هاد بعني كثرة احتمالية كشف العورة بين الاخوة والاخوات و انكشافها اثناء النوم ...

- المسكرات ومذهبات العقل .. الشب اللي بيجي سكران بعد نص الليل ع بيته ماراح يميز بين اخته او بنته بكون عنده شهوة بدو يفرغها !!

- غياب الرقابة من الاهل ...
اغلب قصص الجنس المحارم سببها غياب الرقابة ...
هلأ لما الاهل يعطوا الحرية و الخصوصية لابنائهم من صغرهم ...
الشب المراهق او الصبية المراهقة عندهم اصدقاء ... وكلنا مرينا بهاي المرحلة وكلنا بنعرف اصناف هالاصدقاء و في صنف من هالاصدقاء اللي بمروا على الواحد اللي بشاهد مقاطع او صور جنسية على كمبيوتره او جهازه الخلوي في هاي الايام !! (( لانه عايامي ماكان في خلوي )) ... والشب بصير يشاهد ويتمتع ... و هاد الاشي بصير مع البنات كمان و البنت اتصير اتشوف وتتمتع متلها متل الشب .. و غير القصص اللي برووها الاصحاب لبعض و غير تبادل الفيديو والصور اللي بصير بيناتهم .. وطبعا المواقع الجنسية اللي منتشرة على النت بشكل كبير ... هاي الامور بتفسد اخلاق الشباب والبنات وبتزيد من احتمالية حدوث جنس المحارم ...
ومش شرط يحصل هاد الشي بسبب الاصدقاء ... عندك الاعلام ... فمثلا على القنوات المصرية ومنها قنوات المصارعة .. اغلب مشاهدين المصارعة هم من المراهقين .. لما المراهق يلاقي دعاية تايجر كنغ ويسمع الكلام اللي فيها بدو يصير عنده الفضول عن هاد المنتج وانه ليش بستخدموه وانه شو بدو يصير بين الزوج وزوجته و عدة تساؤلات بذهنه البريء !! لما الولد الصغير يقلب بالمحطات ويلاقي فيلم عربي او اجنبي و العربي اسفل من الاجنبي و يلاقي واحد ببوس بوحده او عالتخت مع وحدة راح يصير يفكر شو عم بمكلوا وليش هيك عم بعملوا .. و باقي الامثلة مش بعيدة عنكم

- فساد الرقابة ..!!
بالنقطة السابقة حكينا غياب الرقابة ومعناها التقصير !!
هلا هاي النقطة خطيرة جدا !! وهي فساد الرقيب على المنزل ( فساد الاب او الام !! )
و عند فساد الرقابة الفساد تلقائي راح ينتشر عند المراقـَبين ...
لما الاب يكون سكرجي او هامل ويكون تبع بنات او تبع مخدرات هاد كيف بدو يربي اولاده وشو الاساس اللي بدو يربي عليه اولاده !! اذا الام كانت صالحة وسيطرت على ابنائها بكون ربنا رحمهم بوجود هاي الام .. اذا الام ما قدرت اتسيطر عليهم .. فالابناء فسدوا وبصير احتمالية يصير بيناتهم جنس المحارم .. الاب السكرجي هاد او الاب الهامل اللي ما عندو غيرة ع اهله ... ممكن يرتكب الفاحشة ببنتوا مثل ما ذكر اخونا محمد موسى في القصة
بالنسبة للام الهاملة الغير مبالية ... شو ما كان ابوهم فراح يطلعوا على الاغلب فاسدين ... وهاد يعني احتمالية اكبر لجنس المحارم ...

و في اسباب كثيرة ... بس اشملها مثل ما ذكرت ..
بعتذر على اللغة اللي حكيتها لانه انا ما بحب احكي بهاي اللغة
وسامحوني ...

من زمان ما ناقشت هههههههههه

وشكرا الك محمد مرة ثانية والله يعطيك ويعطي الجميع العافية

سوسنة عمان
08-12-2012, 12:33 AM
ما ابشع الجنس بين البنات مع بعض و الرجال مع بعض الله لايوفقهم

متابعة معك محمد

FOFA
08-12-2012, 12:34 AM
شكرا على كلامك .. انا رديت زي هيك تقريبا بالجزء الاول من الموضوع

كفيت والله بس انا برجع بأكد على دور الدوله ايضا بجانب لضعف الوازع الديني لنشر افكار الشذوذ

على سبيل المثال السنه الماضية اصدر مجلس النواب قرارات تقلل من عقوبات الزنى و الشذوذ الى النصف وفي بعض الاحوال لا يوجد عقوبه .... هنا تشجيع للانفلات العام ايضاً

لاحظ ايضاً ان كل كاتب او شاعر لا يشتهر الا اذا انتهك المحظورات ... كتابة اي شيء يعارض الدين او يتعدى به على كتاب الله او الاحكام الدينية

والكتابة عن الجنس بشكل فاضح هنا يصفق له الجمهور انه تخطى حدود المحظورات ايضاً

قصص كثيره ..... بدها حل

MiSpRiNt
08-12-2012, 01:06 PM
اكتر شي شد انتباهي هو ( التهديد )

الشي الي لازم يتم تعليمه للصغار بكل مكان
انه في حد بحميك ...

في غياب الثقافه التعليميه عن المؤسسات
المختلفه الي بتساعد اصحاب المشاكل بكافه اشكالها

عنا تحرر وانفتاح باشياء غلط
والاشياء الصح بتصير عيب ...

حنان فلسطين
08-12-2012, 02:23 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل ،، الله اكبر ،، لون وصلت ؟ اما اهاد الباكستاني الحقير والزفته اللي متجوزها ناقصهم برميل زيت مغلي ينرمو فيه ،، الله لا يوفقهم :mob::mob::mob::mob::mob::mob:

يعني معقول حد يعمل هيك عمل يكون عندو ذرة ايمان ومخافة من رب العالمين ذرة وحده بس ؟

محمد القدومي
08-12-2012, 03:25 PM

:thanx::thanx::thanx:
لا حول ولا قوة الا بالله ...

ناقشت الاسباب في الجزء الاول من الموضوع ...

الله لا يبارك في صحة ومال كل من يقوم بهذا الفعل الشنيع

الله يعطيك الف عافية محمد ... و متابع معك ان شاء الله
:thanx::thanx::thanx:

محمد القدومي
08-12-2012, 03:28 PM
ما ابشع الجنس بين البنات مع بعض و الرجال مع بعض الله لايوفقهم

متابعة معك محمد
ربنا يرحمنا
اكتر شي شد انتباهي هو ( التهديد )

الشي الي لازم يتم تعليمه للصغار بكل مكان
انه في حد بحميك ...

في غياب الثقافه التعليميه عن المؤسسات
المختلفه الي بتساعد اصحاب المشاكل بكافه اشكالها

عنا تحرر وانفتاح باشياء غلط
والاشياء الصح بتصير عيب ...

المشكلة الاساسية بنظري سوء ترباية الاهل
حسبنا الله ونعم الوكيل ،، الله اكبر ،، لون وصلت ؟ اما اهاد الباكستاني الحقير والزفته اللي متجوزها ناقصهم برميل زيت مغلي ينرمو فيه ،، الله لا يوفقهم :mob::mob::mob::mob::mob::mob:

يعني معقول حد يعمل هيك عمل يكون عندو ذرة ايمان ومخافة من رب العالمين ذرة وحده بس ؟

الله يعافينا ويعفو عنا

lovelybaby
08-12-2012, 06:53 PM
الله يعافينا ويرحمنا برحمتو
متابعة معك اخي
مشكور ع جهودك

محمد القدومي
08-13-2012, 03:54 PM
الله يعافينا ويرحمنا برحمتو
متابعة معك اخي
مشكور ع جهودك

امين يارب
:thanx::thanx::thanx::thanx:

RoseForLife
08-13-2012, 04:20 PM
دائما وأبداً غياب الدين والوعي الإسلامي بين الناس هو ما يدفع هيك عالم للتفكير بشكل غربي او غريب إن صح القول ..
الدين الإسلامي لما اجى محى كل العادات السيئة الموجوده في ايام الجاهلية .. وكان اهمها أنو حرم السُكر واللواط و الزني ..الخ الخ ..
هل لو فرضنا انه الأم والأب مسلمين بحق اكيد تربية أبنائهم راح تكون اسلامية حتى لو مش إسلامية بحق وبنزرع في نفس الطفل او الأطفال الخوف من الله في كل الأمور الحياتية .. وهاد الشي بخلي الطفل يخاف من ربنا ومن اي شي غلط ممكن يعمله .. ويؤدي تلقائياً للخوف من الأهل والمجتمع بشكل عام ..
الوعي الإنساني والإسلامي والخوف من لله بشكل عام هو الدافع الوحيد للإنسان ما يعمل شي مُحرم ..
أغلب الشذوذ الجنسي بكون مبني ع نظريات خاطئة متل نظرية البنت ..
أنها بتضمن حالها تضل بنت .. لأنو انزرع عندها يقين انه محافظتها على شرفها هو غشاء بكارتها صح هالإشي صح بس أكيد ما كان من باب ديني كان من باب اجتماعي ..

التربية ثم التربية ثم التربية .. إذا صلحت التربية صلح الجميع ..
بس تيجي تقولي ام واب مسلمين ولكن متحررين ما بزبط :)
الدين والتحرر ما بجتمعوا لأنو كل شي اله قواعد وحدود وضوابط

الله يهديهم جميعاً غير هيك ما في حل إلا أصلاح العائلة قبل إصلاح الجميع .. وحُسن اختيار الصديق

يعطيك ألف عافية محمد:hug:

Anya
08-14-2012, 07:00 AM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم على هالانحطاط يلي وصله مجتمعنا "المفروض" محافظ!

معك متابعه ان شاء الله محمد :ff:

•SpartacuS•
09-10-2012, 10:21 PM
فعلا قمة بالانحطاط!!

ورقة خضراء
09-10-2012, 10:58 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
جد الواحد بينقهر لما يسمع هيك اشياء اللهم استرنا جميعا في الارض ويوم العرض